هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

العلـم الجــالـي فـي صيـد السحـالي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملآكـ الحب
الأدارهـ
الأدارهـ
ملآكـ الحب

العلـم الجــالـي فـي صيـد السحـالي Empty
مُساهمةموضوع: العلـم الجــالـي فـي صيـد السحـالي   العلـم الجــالـي فـي صيـد السحـالي I_icon_minitimeالأحد مارس 02, 2008 3:23 am

عشان الموضة زواحف والدعوة مفتوحة للجميع،اليوم جايب لكم كتاب ماهو موجود في مكتبة جرير، واترككم مع بريف سريع من الكتاب.

بسم الله نستعين والصلاة على اشرف الانبياء والمرسلين..اما بعد
فاني اضع بين ايديكم اخواني التماسيح (مافي اخواتي السحالي ارتاحو مانسيت) علم لابد منه في كل سوقن وشارع ويحتاجه كل صياد بارع
علمن اخذ من وقتي جله حتى اتقنته كله
الا وهو كيف تصيد السحلية المتمرده وكيف تربيها وكيف العلاج في حالة العض

باب طريقة الصيد
يجب ان تعرف اخي التمساح بان السحالي اللتي في مجال الصيد تنقسم الا ثلاثة اقسام

أ-سحليتن لا تريد ان تنصاد ولاكنها تريد ان تسبب الشغب والخلخله في عالم التماسيح ونسميها السحليه النكابه وهذي السحليه يتضح نوايها السيئت الخبيثه بعدت امور:
1-اذا رايت خلف السحلية جيش العرمرم فاعلم انها من هذا القسم وما الجيش اللذي خلفها ماهم الا تماسيحن مجرورن على خشتهم كفانا الله وكفاكم شر هذا المرض

<-------يعني تقولي اكيييييد انك مو من ضمن شيج العرمرم اللي تقووول؟؟
2-اذا كنت مع اهلك(امك اختك زوجتك خويتك...الخ)ورايت احدى السحالي تتمحرش تمحرشن فيه فجور و خروج عن المالوف فايضا هي بالتاكيد من هذا القسم
3-اذا رايت سحلية تطالعك بعينيها وكانها تصورك وهي جالستن بين كنفات اهلها ولم تتحرك ولم تتخذ وضعية الصيد فاصرف النضر عنها فانها منهم وانما تريد ان تعطيك علقة من ابوها او من رجال الامن

<--------------والله من كثر العلقات اللي خذيتها تادبت
وبعد ان فصلت لكم كيف تعرف السحليه النكابه سوف اورد لكم كيف التصرف معها اخي القارئ:
1-قابلها بالمثل اي تصورك صورها تناضرك ناضرها تغمز اغمز وخل بالك طويل معها اي بالعربي الفصيح خل الدعوه استهباليه متل ماتستهبل استهبل
2-اياك ثم ايك ثم اياك ان تتبعها فان جل ماتريده هي ان تسحبك خلفها لكي تري الناس انها جميله والناس يطاردون خلفها(صدق اعقولهم صغيره)

القسم الثاني:ب- سحلية تريد الرقم ولاكنها مستحيه وهذه السحليه تتصرف على اقسام وسوف اوردها لكم

1-اغلب هذا القسم تتصرف وكانها تسرق النضر اي تقزك واذا قزيتها تنضر الى الجهة الاخرى
<-----------قزقز الله راسك قل امين بس الشرهه موب عليك الشرهه على اللي علمك العربيه الفصحى من اليوم وانا ساكت وامشي بس ذي ماتتمشى
2-تحاول ان ترزرز نفسها عندك كل ماسنحت الفرصه اي تحاول ان تتبعك ولاكنها لاتعرف كيف تلفت انتباهك
وهذه السحليه اخي القارئ امرها سهل والتصرف معها يسير
1-ابرز جوال البلوتوث وحاول ان تراه وابحث عنها اما اذا كان المكان مزدحما او لايوجد معها بلوتوث فانسى هذا الامر
2-احذر من اعطائها الرقم في يدها او بطريقة مباشره ولا كن الافضل ان تضع الرقم في طريقها في مكانن يكون في متناول يدها وهي ماشيه واحذر من مراقبتها حتى تاخذ الرقم ولاكن ضع الرقم واقلب وجهك فاذا تيقنت انها مرت من عنده وابتعدت فتاكد من المكان ان كانت اخذته ام لا
3-حاول ان تضع الرقم بالشنطه اذا كنت من خفيفين اليد وبدون ان تشعر فاذا اودعته بالشنطه وتيقنت انه داخلها قل لها وبلطف ان الرقم بالشنطه

القسم الثالث:ج- سحليه وجهها مغسول بمرق وهذا القسم من السحالي سهل صيدها اسهل من شربة اللبن (وش لبنه يبووووووووووووووو) فبكل سهوله ضع الرقم في يدها اي اما ان تاتي من جانبها الايمن او الايسر وتودع الرقم بيدها وتذهب واما ان تقابلها وجها لوجه فتعطيها الرقم وتقلب وجهك

وانتهينا من هذا الباب وهو باب طريقة الصيد ولنا لقاء اخر انشالله في حلقة قادمه من باب ترويض السحالي

هذا الكتاب لليشخ العلامه دومتكى بن تمسوح (فلق الله راسه).
دموعة
سحلية المنتدى
سحلية المنتدى
دموعة

مُساهمةموضوع: رد: العلـم الجــالـي فـي صيـد السحـالي   العلـم الجــالـي فـي صيـد السحـالي I_icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2008 9:23 am

مشكووووور اخوووووووووي ع الطرح
ملآكـ الحب
الأدارهـ
الأدارهـ
ملآكـ الحب

مُساهمةموضوع: رد: العلـم الجــالـي فـي صيـد السحـالي   العلـم الجــالـي فـي صيـد السحـالي I_icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 5:44 am

عفوا

العلـم الجــالـي فـي صيـد السحـالي
صفحة 1 من اصل 1